إدارة الوقت لدى مدراء المدارس الإعدادية
DOI:
https://doi.org/10.47831/mjh.v4iخاص.533الكلمات المفتاحية:
إدارة الوقت ، المدراء والمديرات ، المدارس الإعداديةالملخص
اذ هدف البحث الحالي الى
1-التعرف على إدارة الوقت لدى مدراء المدارس الإعدادية .
2- الفروق ذات الدلالة الإحصائية في مستوى إدارة الوقت لدى مدراء المدارس تبعاً لمتغير الجنس ( ذكور – إناث ).
3- الفروق ذات الدلالة الإحصائية في مستوى إدارة الوقت لدى مدراء المدارس تبعاً لمتغير مدة الخدمة (اقل من 10 سنوات – 10 سنوات فاكثر ).
تم اختيار العينة بطريقة عشوائية طبقية وبأسلوب التوزيع المتساوي من مدراء ومديرات المدارس الإعدادية ، ولتحقيق اهداف البحث تم اعداد مقياس إدارة الوقت . ولمعالجة بيانات البحث احصائيا استعملت الباحثة الأدوات الإحصائية المناسبة. وتم تطبيق أداة البحث باستخدام الأدوات الإحصائية المناسبة واستخراج قيم الصدق والثبات لأداة البحث . وتوصلت الباحثة في نهاية البحث الى عدد من الاستنتاجات والتوصيات
الملفات الإضافية
منشور
2024-08-19
إصدار
القسم
المقالات